التأمين الشامل للسيارات مرسيدس

Mercedes

التأمين الشامل للسيارات مرسيدس. يمكنك الآن الحصول على خصومات فورية وعروض خاصة من تأميني لتأمين السيارات ضد الغير أو التأمين الشامل إذا كنت من أحد منسوبي الجهات التالية ومن اسباب ارتفاع اسعار التأمين هو وكالات السيارات وقطع الغيار لديهم حيث ارتفعت بشكل كبير جداً مما يسبب ارتفاع سعر التأمين للسيارة بشكل كبير وهكذا فإنه يختلف التأمين بحسب موديل السيارة ونوعها وقيمتها.

تأمين ميدغلف للسيارات - Makusia Images
تأمين ميدغلف للسيارات – Makusia Images from lh6.googleusercontent.com

دفعة مقدمة منخفضة لا تتجاوز 20%. وتقوم شركات التأمين بالسداد عند وجود بيانات السيارة بمحضر النيابة، وفى حالة قيد الوفاة بسيارة مجهول يقوم الصندوق الحكومي لتغطية الأضرار الناشئة عن حوادث مركبات النقل السريع داخل مصر. يغطي التأمين الطبي المقدم من أسيج تكاليف العلاج.

الفرق بين التأمين الشامل و تأمين السيارات الإجباري.

وتغطى وثيقة التأمين الشامل للسيارات أيضاالطرف الثالث وهو /التأمين الأجبارى/ولازم بالقانون ويشمل تعويض الطرف الثالث عن أى أصابة فى الجسم أو الممتلكات ولايشمل التأمين قائد السيارة وركابها وكذلك ممتلكات المؤمن له. وتغطى وثيقة التأمين الشامل للسيارات أيضاالطرف الثالث وهو /التأمين الأجبارى/ولازم بالقانون ويشمل تعويض الطرف الثالث عن أى أصابة فى الجسم أو الممتلكات ولايشمل التأمين قائد السيارة وركابها وكذلك ممتلكات المؤمن له. تقوم شركات التأمين بتوفير العديد من المميزات التي تجذب مُلاك السيارات، وتقوم بوضع برامج خاصة لتأمين السيارة وتوفر في هذه البرامج كل الاحتياجات الممكنة لمن يريد التأمين على سيارته. وهو أحد الطرق لإيصال الرعاية الصحية للأفراد والمجموعات.

Leave a Reply