مكائن مرسيدس شبح للبيع

Mercedes

مكائن مرسيدس شبح للبيع. مرسيدس شبح مخزن s500 شبه جديده ادخل وتفرج. للبيع شبح s320 لونج مو 94 كامله اعلي فئه تحتاج نص ماتور بالورق ب10000بالتركيب لأن المتور اللي فيها ملوش ورق وانا اكتشفت كده.

حراج السيارات | للبيع مرسيدس بنز شبح 600 مخزن
حراج السيارات | للبيع مرسيدس بنز شبح 600 مخزن from mimg1cdn.haraj.com.sa

بأعمال تنظيف الطرق، وأيضاً ما تختص بعمليات نقل المواد وما إلى ذلك من آليات تمتاز بحجمها الكبير ووزنها الثقيل، وقدرتها على الحمولة العالية، ويمكن البحث والحصول على تريلات للبيع أو ما ذلك من مكائن ثقيلة في العراق بكل سهولة. وايضا امكانية تفادى الاصطدامات خلال القيادة و التي تحمى السائق من الحاجات التي تفاجأة خلال القيادة فالطريق. يمكنك البحث عن سيارات للبيع في قطر بكل سهولة في كيو موتر، يمكنك البحث عن سيارة مستعملة أو جديدة و التصفح بين أكثر من 5 آلاف سيارة للبيع في قطر وأختيار في البحث المفصل شراء سيارة اما اقتصادية أو كبيرة أو رياضية بأسعار مختلفة.

مرسيدس شبح عليه افضل صووووت اكزوووز وعزم.

مكينة نظيفة والقير نظيف الممشى حدود ٤٢٠ ألف. مرسيدس شبح عليه افضل صووووت اكزوووز وعزم. بأعمال تنظيف الطرق، وأيضاً ما تختص بعمليات نقل المواد وما إلى ذلك من آليات تمتاز بحجمها الكبير ووزنها الثقيل، وقدرتها على الحمولة العالية، ويمكن البحث والحصول على تريلات للبيع أو ما ذلك من مكائن ثقيلة في العراق بكل سهولة. واحد غبي يبي يحمض فيلم اخد ليمونة وعصرها عليه.

Leave a Reply