شمعات سوناتا نفس المرسيدس

Mercedes

شمعات سوناتا نفس المرسيدس. 11:06 فلوقات أنوار سوناتا 2017 led خارجي وداخلي رهيبه جداً + شاشة +زينون وكاله /ابو الوليد 0509006814. ويكون فيها مكان فتح السعر هو نفس مكان الاغلاق وعادة ما تفيد في انعكاس السعر, سنتحدث عنها في انواع الشموع كما يوجد هناك شمعة المطرقة المقلوبة وتكون على نفس الشكل في الصورة لكن الجسم من الاسفل, وتأتي ايضاً في نهاية تريند.

حراج السيارات | سوناتا 2011 نظيفه جدآ
حراج السيارات | سوناتا 2011 نظيفه جدآ from mimg1cdn.haraj.com.sa

هنالك فرق بين ما يسمى قالب السوناتا ، وبين السوناتا نفسها التي تعني قطعة موسيقية مكتوبة لآلة ( سوناتا للبيانو المنفرد ) أو آلتين. الانارة وش اقول ووش اخلي ، مافيه شي يوصف سوء الانارة (حليتها بتركيب شمعات تايوانية وزنون). رباه ، نجوت منها بأعجوبة !أما الاطفال فبدأوا ملاحقتي بِغيظ يا له من يوم سيئ أسررتها في نفسي وانا اركض حتى اختفيت عن انظارهم.

ولديه أيضا عدد من سيارات المرسيدس، منها إيه ام جي كوبيه الرياضية بقوة تقترب من 600 حصان، ويمتلك أيضا بورشه 911، وفيراري، ورولز رويس ورانجروفر رياضية، ولامبورجيني أفينتادور، وميكلارن.

فمقاعدها تحتضنك بحنان فيما تنتظم أزرار ومقابض التحكم والبدالات على مستوى نظرك ويديك وقدميك لتمنحك شعور الثقة التامة والسيطرة الكاملة. أما عن أنظمة سوناتا المميزة فهي تبدأ مع القدرة على استخدام الهواتف المزودة بشريحة nfc للاتصالات قريبة المدى كي تقوم بتأسيس اتصال آمن عبر لمس الهاتف لمقبض باب السائق من الخارج، فيتم وبكل سهولة فتح الباب لك بعدها. سوناتا تيبترونيك 2.4 مواصفات خاصة. السيارة مجربة على خط سفر بين السعودية والشام, السيارة ماشالله رهيبة و ثابتة و مابترئص عل 130 و محركها تجاوبوا كتير سريع و بالسعودية كتير مرغوبة السيارة ومالها مشاكل أبدا, وللعلم أنو الهيونداي مرغوبة.

Leave a Reply