شمعات سوناتا شبيه المرسيدس

Mercedes

شمعات سوناتا شبيه المرسيدس. 11:06 فلوقات ابو ِنهال abu nehal vlogs 61 422 просмотра. هيونداي سوناتا 2017 ، منذ إطلاقها للمرة الأولى تتمتع هيونداي سوناتا بمستوى عال من حيث الأناقة والتجهيزات الداخلية بالإضافة إلى من حيث الشكل تبدو سوناتا 2017 شبيهة بسيارات كوبيه وتحمل ملامح تصميمية مشابهة لشقيقتها هيونداي جينيسيس، كما.

حراج السيارات | كشافات ليد سيارات تويوتا ولكزس
حراج السيارات | كشافات ليد سيارات تويوتا ولكزس from img1.haraj.com.sa

سوناتا تيبترونيك 2.4 مواصفات خاصة. أخبار السيارات من العالم العربي و كل الدول، دراجات نارية، يخوت، طائرات والمزيد. عندي سيارة المرسيدس هل في طريقة يدويه لبرمجة المفتاح علي السيارة المفتاح كان يشتغل تمام بس بعد فتره ما يشتغل ذهبت للكهربائيين قالولي مشكلتك في اللارم اي جهاز انذار اللي في المفتاح ارجو الرد وافيدوني وشكرا.

ولكن المفاجأة كانت أنها حركت السيارة ولم تتوقف إلا عند سور حديقة بعد أن تسببت بخسارة كبيرة لوالدها.

عندي سيارة المرسيدس هل في طريقة يدويه لبرمجة المفتاح علي السيارة المفتاح كان يشتغل تمام بس بعد فتره ما يشتغل ذهبت للكهربائيين قالولي مشكلتك في اللارم اي جهاز انذار اللي في المفتاح ارجو الرد وافيدوني وشكرا. سوناتا تيبترونيك 2.4 مواصفات خاصة. وعني كفر استبنااااا نظيف مع الجنط. وجدت سيارة ديزل سوناتا واريد شرائها لكن كما تعلم السيارات الجديدة تعمل بتريبو ونظام cvt اي ان حجم المكينة يكون اصغر لكن العزم يكون مثل المكينة السابق.

Leave a Reply