شراء سيارات مرسيدس ماتك من الرياض

Mercedes

شراء سيارات مرسيدس ماتك من الرياض. حجز موعد للكشف الطبى للحصول على سيارة معفاه من الجمارك. سوف يتم فتح مواعيد حجز الكشف الطبى للسيارات المعفاه من الجمارك يوميا الساعه الواحده ظهرا فى ايام العمل الرسمية.

اراضي للبيع الاردن شفا بدران. شراء العاب بلاي ستيشن 2 ...
اراضي للبيع الاردن شفا بدران. شراء العاب بلاي ستيشن 2 … from static3.lavozdigital.es

يمكنك الآن شراء سيارة بأسمك من مزادات السيارات الامريكية بكل سهولة وعبر موقع واحد واستيرادها واستلامها في بلدك وفي أسمك. بالشراء من السيارات الفخمه و الحديثه 2016 من شركتنا من مختلف الماركات. يقوم العميل بالذهاب إلى الجمرك واختيار السيارة المناسبة له من حيث الشكل، المواصفات والأسعار.

( مرسيدس , تويوتا , بي ام دبليو , دودج ,اودي , فولفو.الخ ( مرسيدس , تويوتا , بي ام دبليو , بورش ,اودي , نيسان , فورد.الخ ) سواء جديده او مستعمله , ومن ثم تحويل لوحه السياره الى لوحه تركيه.

تقدم شركة وارد امريكي احدث عروضها حيث ان شركة وارد امريكي حاصله على وكالة من شركة (usaintercargo ) الامريكيه المختصه بالنقل الداخلي والبحري حيث ان شركتنا لديها حسابات. بيع سيارات من داخل اسرائيل + قطع مستعمله. السابق تطبيق جديد من وزارة التجهيز و النقل للتعرف على مخالفاتك الطرقية. تصفح العديد من الاعلانات على موقع اوتوزل دوت كوم لتجد ما تبحث عنه بالسعر المناسب سواء كانت سيارات مستعملة فى الإمارات , دبى , الشارقة , ابوظبى.

Leave a Reply