سياره مرسيدس للبيع في الشارقه

Mercedes

سياره مرسيدس للبيع في الشارقه. .للبيع في مصر، سيارات للبيع في السعودية، سيارات مستعملة للبيع في الكويت سيارة للبيع كيا ريو موديل 2001 مانيوال بحالة ممتازة (للبيع). أشتري من سيارة أونلاين مع أفضل الميزات اعرف اكثر.

حراج السيارات | سيارة مرسيدس للبيع
حراج السيارات | سيارة مرسيدس للبيع from mimg6cdn.haraj.com.sa

للبيع شقة 140 متر بتفرعات شارع عرابي في المهندسين. افنجرد عداد ٢٩٣٢٠ كم اول يد بدفتر الصيانه من شركه المرسيدس.فتحت سقف بانوراما السعر يبدأ من ٤٦٨ الف ٤زجاج كهرباء. طاكسي كبيرة، طاكسي بيضاء أو grand taxi).

أكبر مبوبة إعلانات تمكنك من إكتشاف كل ماهو جديد في مجال العقارات و التوظيف و السيارات كما تمكنك من الإعلان بالمجان وبدون تسجيل.

فرص استثمارية وعقارات فخمة في تركيا فرصتك الآن في سوق العقارات التركية لللاستفسار وأي معلومات إضافية حول تملك العقارات في تركيا يمكنك التواصل مع امتلاك للتسويق العقاري عبر البريد الالكتروني الآتي: شقة بتصميم راقي وبخارطة مميزة _في مجمع كردستان سيتي في اربيل شقة رائعة بمساحة 148 م تتكون الشقة من غرفتين نوم ومطبخ وصالة كبيرة وهول داخلي وحمامان مع بالكون وسقوف ثانوية كاملة التسليم والتحويل مباشرةً قبل دفع المبلغ السعر الكلي 47.500$ ( 4. سياره بدون دفع ضرائب؟ الضرائب المفروضه على السيارات في تركيا مرتفعه جدا بمعدل 160% من سعر السياره. شراء فلل جاهزة بالتقسيط من المالك مباشرة, فلل مع مسبح خاص.

Leave a Reply