سيارة ليموزين مرسيدس طويله

Mercedes

سيارة ليموزين مرسيدس طويله. Limousine)‏ هي نوع من أنواع السيارات الفخمة جدا، وهذه السيارة طويلة جدا ويتراوح طولها من 4 إلى 10 متر. مرسيدس فيانو 2019 الجديدة للايجار للاخوة العرب والاجانب ورجال الاعمال تأجير مرسيدس فيانو 2018 اشيك وافخم سيارة عائلية فان, ايجار افخم فان في مصر.

صور سيارات جديدة - سيارات سباق - سيارات ليموزين راقيه - 4 ...
صور سيارات جديدة – سيارات سباق – سيارات ليموزين راقيه – 4 … from m.3bir.net

عشت يوم كامل 24 ساعة داخل سيارة ليموزين من أغلى سيارات بالعالمالمحل اللي استأجرنا منه السيارةأطلس لتأجير سيارات الليموزينعمان / الأردنفيها ارقى وافخر. مرسيدس هي سيارة الفخامة والقوة والعمر الطويل، ورغم مرور سنوات طويلة على إنتاج سياراتها إلا أنه لا يزال لها رواجًا في سوق المستعمل حيث كانت تستخدم العلامة الألمانية «الأهرام أوتو» بحثت في سوق المستعمل عن سيارات مرسيدس الأكثر رواجًا وأعدت القائمة التالية كما يمكنك التمتع بخصم 75٪ عند استئجار سيارات ليموزين مرسيدس أو bmw.

سيارات التأجير والليموزين لدينا هي من أفضل المواصفات وصيانة ممتازة ودائمًا سياراتنا جديدة بأسعار تنافسية ، مع خدمة متابعة العملاء في أي وقت.

قطع غيار وملحقات شاحنات ومعدات ثقيلة دبابات سيارات تراثية سيارات مصدومه سيارات للتنازل. للبيع مرسيدس اس 450 فور ماتيك 2018 اعلان 2890. مرسيدس مرصعة بالألماس هذه بمناسبة الأحتفال بعيد مرسيدس بنز الـ 50 كان احتفال شركة جارسون هو صنع سيارة مرسيدس مرصعة وقد قيل بأن رجل سعودي ثري قام بشراء سيارة من هاتين بمبلغ 4.8 مليون دولار وقد انتشرت أقاويل بأن الوليد بن طلال هو هذا الرجل حيث نفى. تقدم ((شركة المنتهى ليموزين)) أفضل عروض تأجير السيارات فى مصر بجميع أنحاءها حيث أنها تتميز بخره فى مجال السيارات عن غيرها كما أنها تتمتع بمصدقيه فى التعامل مع العملاء و أيضا جودة و خبرة مكتسبه من مدار السنين فى التعامل مع مجال إيجار السيارات.

Leave a Reply