سيارات مرسيدس شاحنة 10 سلندر

Mercedes

سيارات مرسيدس شاحنة 10 سلندر. يوجد في العالم 10 نسخ فقط من سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي ليموزين ، وهناك نسخة من هذا الاصدار النادر تنتظر من يقوم. هل تعلم بوجود نسخه خاصه لثري عربي من مرسيدس بقوة 1000 حصان من 1995 !

مرسيدس AMG ستعمل على محرك 4 سلندر جديد مع فريق الفورمولا ...
مرسيدس AMG ستعمل على محرك 4 سلندر جديد مع فريق الفورمولا … from saudishift.com

الكل شاحنة مرسيدس معدات ثقيلة قلاب شيول سطحه شاحنة فولفو شاحنة مان معدات زراعية كارافان رافعة بلدوزر كرين كسارة شاحنة سكانيا بوكلين شاحنة هينو. منذ أكثر من 50 عام وحتى اليوم، تعاونت شركة مرسيدس مع شركة amg في إنتاج طرازات رائعة جداً على مر السنوات وأجددها طراز amg e63 موديل 2018. انابرد عاخي محمديلي قال جينسيز احسن من مرسيدس هالحكي مظبوط وأنا شاهد على كل سيارات الهيونداي أنو أحسن شي وأنا عندي جنبي فيرنا تكسي أو فان شبح أو شاحنة مازوت أنصح الناس فيها و الي الله رازقه حق الالماني لا يقصر و السلام عليكم.

الإمارات إمارة عجمان سيارات مرسيدس سيارات مرسيدس للبيع.

تصميم السيارة الخارجي ممتاز ولكنه موجه نحو فئه عمريه كبيرة وليس الشباب فقط. ثنائي عايدي اتوماتيك سوست امامي منافيخ خلفي المشي. قبل 10 ساعة 163,000 ريـال. اشترِ سيارة مرسيدس بنز الفئة g مستعملة للبيع في دبي أو قم ببيع سيارتك مرسيدس بنز الفئة g المستعملة مع دبي كارس ، موقع السيارات مرسيدس بنز g 63 amg 2021 بسعر درهم 949,000 بمحرك 8 سلندر, بعجلات قياس 22″ مع فتحة بالسقف شمسية من الداخل لون أحمر.

Leave a Reply