سعه ملعب مرسيدس بينز آرينا

Mercedes

سعه ملعب مرسيدس بينز آرينا. حقق فريق بروسيا دورتموند فوزا ثمينا على مضيفه شتوتجارت، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مرسيدس بينز آرينا. إسبانيا تحبط ألمانيا في الوقت القاتل.

بايرن ميونخ يلتهم شتوتجارت - مجلة رجيم
بايرن ميونخ يلتهم شتوتجارت – مجلة رجيم from rjeem.com

استطاع بايرن ميونخ العودة من ملعب مرسيدس بينز آرينا منتصرًا، بعدما فاز على شتوتجارت بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة العشرين من منافسات البوندسليجا الألمانية. إسبانيا تحبط ألمانيا في الوقت القاتل. صهريج محروقات فحص كامل سعه 12500 لتر ألماني بحال الوكاله.

اما فريق كولن فهو يأتى فى المركز الخامس عشر برصيد نقطتان فقط حيث لعب خمسة مباريات بلا فوز فقد خسر فى ثلاثة مبارايات وتعادل فى مباراتين فقط.اما عن اخر لقاءاته فكانت امام فريق شتوتجارت على ملعب مرسيدس بينز ارينا والتى انتهت بالتعادل بهدف.

Amg gt_6 اترك تعليقك هنا ليصل البوست لكل الذين يخبونها. تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب مرسيدس بينز ارينا وتنقل قناة بي ان سبورت 1 اللقاء بتعليق رؤوف خليف. وعلى ملعب مرسيدس بينز أرينا، واصل فريق بوروسيا دورتموند انطلاقته في الدوري هذا الموسم وتغلب على شتوتغارت 4 / صفر. أمطرت جماهير فريق بوروسيا دورتموند ملعب مرسيدس بينز أرينا في مدينة شتوتغارت بكرات احتجاجا على ارتفاع أسعار تذاكر مباراة الفريق ضد شتوتغارت.

Leave a Reply