خروج دخان ازرق عند تشغيل السيارة مرسيدس

Mercedes

خروج دخان ازرق عند تشغيل السيارة مرسيدس. خروج ماء مع الدخان من الشكمان ليس مشكلة من الشكمان وإنما قد يكون بسبب أن. اسباب خروج دخان ابيض من مخرج العادم ( الاكزوزت ) عند تشغيل محرك السيارة.

تعرف على أسباب خروج دخان أزرق من عادم السيارة - AutoVx
تعرف على أسباب خروج دخان أزرق من عادم السيارة – AutoVx from montada.haraj.com.sa

هناك ثلاث حالات الاولى دخان ازرق مائل الى السواد هذا يعني زيادة نسبة الوقود في المزيج الثانية دخان عادي لا تكاد تراه اي نسبة الوقود و الهواء تتناسيان في المزيج اما الثالثة دخان ابيض هذا يعني نقص الوقود في المزيج مثال (1 غرام هواء مقابل15 غرام وقود هذا مزيج ملائم. ارتفاع حرارة المحرك + خروج ماء من الشكمان + شك بوجود انشعار العطل رقم 100 : وهذا يتم ملاحظته عند تشغيل السيارة في الصباح الباكر ستجد ان هناك سحابة كثيفة من الدخان الأزرق والتي تخرج من أنبوب العادم وهذا من أكثر العلامات التي ملاحظة.

شفروليه ماليبو ltz 2013 نص فل 36,000ريال.

تعبان من يوم الشتفتك تعبان تعبان سهران بعيونك افكر سهران سهران مكن اشتراك تحميل. عندما يتم تشغيل السيارة لاختبارها وقبل اتخاذ قرار الشراء يجب مراقبة عمل كل العدادات الموجودة في اللوحة المخصصة لها (التابلوه)، حيث يمكن أن تعطي فكرة عامة عن كفاءة المحرك مثل مستوى ضغط الزيت ومستوى الزيت ودرجة الحرارة وغير ذلك. ما هي أسباب رجة السيارة عند التشغيل. مرسيدس c 180 أسود اتوماتيك / standard 9,200 كم القاهرة.

Leave a Reply