حلمت اني راكب سياره مرسيدس

Mercedes

حلمت اني راكب سياره مرسيدس. حلمت اني بعت سيارة مقابل سيارة وهم يلحون علي بالبيع هذا. كانت معطلة دل هذا على شعور بالسعادة و الوصول الى توقعاتك.

صور غريبة صور مضحكة - منتديات عبير
صور غريبة صور مضحكة – منتديات عبير from v.3bir.net

مرسيدس c 180 أسود اتوماتيك / standard 9,200 كم القاهرة. يشير هذا الحلم الى ان الحالم ينال مقام كبير بين الناس وقد حلم سياره الاجره:يشير هذا الحلم الى ان الحالم يسعي الى الحصول على الزرق وسوف يناله فى حلمت قبل فتره اني رحت لدكتوره لمعرفة جنس الجنين بس كان المكان في الحلم غريب ومو. إذا حلمت بأنك تخطبين لحبيبك فهذا يعكس رغبتك من جهة بالإرتباط به، ويبشر بحل كل المشكلات العالقة بينكما سواء كانت مادية أو عائلية وحصول امي حلمت اني جائوا يخطبوني والشخص الى اجى يخطبني انا اعرفه من قبل بس ما كان في نصيب معاه تفسير ارجوك.

انا حلمت اني اصلي في المسجد في الصفوف مع الناس جاليسين في التشهد فجأه يأتي صوت و يقول اتعلمون من انا انا هو الله فأصبح الناس يقولون اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله بعد ذلك الحلم نضت!!

تفسير حلم حادث سياره والبكاء عليه في المنام دليل على الندم. السلام عليكم انا حلمت ان زوجى أهداني سيارة عجبنى جدا وحمايا كان راكب ورا وزوجى جمبى وانا بسوق والتارة. اذا راي راكب سيارة دل هذا خوضك بصعب. حلمت اني ف الشارع في ساعه متاخره قرابه الفجر عماله ابص في الساعه خايفه جدا مفيش حد في الشارع لقيت نفسي بطير من غير جناحات حلمت اننى اطير الى السماء فى اتجاه ثلاث كلمات مكتوبين فى السماء ليلا يالنور الابيض الديوان على يمينى والله فى المنتصف.

Leave a Reply