حسن كتبي مرسيدس Cls

Mercedes

حسن كتبي مرسيدس Cls. ترسي المعايير مرة أخرى للمنافسين. 4 سلندرات, لون أسود بالخارج و اوتوماتيكي.

نيسان جي تي سكايلان 1977 | Nissan GT Skyline 1977 | Doovi
نيسان جي تي سكايلان 1977 | Nissan GT Skyline 1977 | Doovi from i.ytimg.com

مرسيدس cls class الأزرق الداكن اتوماتيك / (350) coupe 10 كم القاهرة الجديدة. مرسيدس تكشف عن نسختها الخاصة من cls 2019 كهدية لعملائها الأوائل. تجربة مرسيدس جي 63 قيادة حسن كتبي جدة الشكر كل الشكر للاخ تركي بن خالد g63 amg test drive by hasan kutbi jeddah.

هذا النموذج الأول من السيارة التي تجسد الكمال جنبا إلى جنب من الأناقة والديناميكية ، نموذجية من كوبيه مع وظائف والراحة ، نموذجية من سيارات السيدان.

تسربت الصور الرسمية لـ مرسيدس cls 2018 الجديدة كلياً عبر الانترنت، وذلك قبل الكشف عنها رسمياً غداً في معرض لوس أنجلوس للسيارات. يعتبر الموديل الجديد مرسيدس cls 53 amg 2019 هو بداية جيل جديد و هو الجيل الثالث من السيارة و لذلك فالتحديثات التي حصلت عليها السيارة شملت التصميم الخارجي و الداخلي بالاضافة الى المحرك الهجين الجديد. الكل تويوتا فورد شيفروليه قطع غيار وملحقات نيسان هونداي جنسس لكزس جي ام سي شاحنات ومعدات ثقيلة مرسيدس هوندا بي ام دبليو دبابات كيا دودج كرايزلر جيب ميتسوبيشي مازدا لاند روفر ايسوزو كاديلاك بورش اودي سوزوكي انفنيتي همر لنكولن فولكس واجن. سيارات مرسيدس بنز للبيع في الكويت , ادخل الان وتصفح الاف السيارات المعروضة للبيع!

Leave a Reply