تركيب مراية النقطة العمياء مرسيدس

Mercedes

تركيب مراية النقطة العمياء مرسيدس. ولكن لا يدرك الناس وجود مثل هذا النقطة العمياء الطبيعية. بالرجوع الي عملية الصقل فانه يتم استخدام اشكال مختلفة من الصقل تعتمد على نوع الألياف وايضا تعتمد.

تركيب مراية يارس السيارة الجانبية
تركيب مراية يارس السيارة الجانبية from tombeely.com

أصل هذه العبارة يحيلنا إلى تركيب العين. في حال شاهد المريض خطوطًا متموجة أو لم يتمكن من مشاهدة منطقة معينة (بخلاف البقعة العمياء العادية) فقد يشير ذلك إلى مشكلة في اللطخة macula. يتم تركيب قطع التوصيل التقليدية بتجهيز اطراف الألياف ومن ثم ادخالها في الجزء الخلفي من جسم الموصل وعادة ما تستخدم واد لصق لربط الألياف بشكل آمن.

ينبغي أن تتحرك عينيك بإستمرار ماسحة الطريق إلى الأمام ومن الجانب.

لازالت مرسيدس محافظة على الطابع الجمالي والكلاسيكي لسيارة جي كلاس بنسختها لسنة 2019، حيث تم تغيير شكل الإضائة الأمامية على شكل تحذيرات من تصادمات أمامية وخلفية. النقطة العمياء هي تلك المساحة التي لا يمكنك مراقبتها من خلال المرايا المثبتة على جانبي السيارة أو حتى المرايا التي تعكس المنظر الخلفي وراء السيارة هناك مرايا اضافية تباع في المحلات و يتم تركيبها مع المرآة الجانبية و تكون موجهة نحو النقطة العمياء و ثمنها مناسب. ينبغي أن تتحرك عينيك بإستمرار ماسحة الطريق إلى الأمام ومن الجانب. يتم تركيب قطع التوصيل التقليدية بتجهيز اطراف الألياف ومن ثم ادخالها في الجزء الخلفي من جسم الموصل وعادة ما تستخدم واد لصق لربط الألياف بشكل آمن.

Leave a Reply