بوغاتي ومرسيدس

Mercedes

بوغاتي ومرسيدس. احتفلت شركة بوغاتي الفرنسية بأبرز 3 موديلات رياضية خارقة قامت بصناعتها على مدار شاهد أيضاً: بوجاتي هي شركة فرنسية لصنع السيارات وبعض قطع الطائرات، أنشئت عام 1909 أنشأها رجل إيطالي يسمى إيتور بوجاتي في مدينة مولشيم شمال فرنسا.

ما هي سيارة بوغاتي غاليبير 16 سي؟ - موقع ويلز
ما هي سيارة بوغاتي غاليبير 16 سي؟ – موقع ويلز from wheelz.me

كشفت بوغاتي النقاب مؤخراً عن سيارة خارقة بقوة 1800 حصان، حيث أن السيارة أقل عملية من السيارات ذات المقعدين القوية التي تصنّعها الشركة عادة، وهي مزودة بمحرك سيارة شيرون ذو. بعد فوزها بلقب أفضل سيارة رياضية في 2016. بوغاتي فايرون vsفورد جتي ميديا + صور من رفعي ii صـادوووووه ^^ ii بـمـنـتـدى مـيـكـانـيـكـا سيارة بوغاتي خصيصاً لرجل اعمال سعودي تجذب الملايين من السياح في باريس بالصور.

بوغاتي تشيرون ظهرت للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي 2016، وقدمتها الشركة كبديلة محرك بوغاتي تشيرون 2017.

في دولة الأمارات وفي ابوظبي تحديداً يوجد متحف للسيارات يحتوي على سيارات جداً مميزة مثل مجموعة سيارات بوغاتي ومرسيدس سي ال كيه جي تي ار وسيارات أخرى مجموعها 37 سيارة يملكها. بوغاتي شيرون بيور سبورت ٢٠٢١ bugatti chiron pur sport 2021. بوغاتي تشيرون ظهرت للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي 2016، وقدمتها الشركة كبديلة محرك بوغاتي تشيرون 2017. تعمل في سلطنة عمان الكثير من توكيلات السيارات العالمية مثل تويوتا ونيسان ومرسيدس وبي أم دبليو، والتي تعمل على توفير أحدث الموديلات من سياراتها فور الإعلان.

Leave a Reply