بالفيديو مرسيدس مايباخ 6 مزيج بين فخامة يخت وسيارة فارهة

Mercedes

بالفيديو مرسيدس مايباخ 6 مزيج بين فخامة يخت وسيارة فارهة. كشفت مرسيدس بنز النقاب عن سيارتها الفاخرة المستقبلية فيجين مرسيدس مايباخ 6 كابريوليه الكهربائية. في هذا الفيديو سيتم الكشف عن سيارة مرسيدس مايباخ فيجين 6 الإختبارية بشكلها الأنيق الغير محدود وفخامتها اللامتناهية.

بالفيديو.. مرسيدس مايباخ 6.. مزيج بين فخامة يخت وس...
بالفيديو.. مرسيدس مايباخ 6.. مزيج بين فخامة يخت وس… from rotana.net

وبعد خروج فيرستابين تصدر المكسيكي سيرجيو بيريز سائق رد بول السباق أمام لويس هاميلتون سائق مرسيدس، فيما يأتي سيباستيان فيتل ثالثا مع أستون مارتن. في سبعينيات القرن الماضي، يحلم الصديقان المقربان شليويح وناشي بكسر دائرة الفقر المحيطة بهما، والزواج من فتاتي أحلامهما، مع أنهما لا يزالان يعيشان مع والدتيهما. من داخل قمرة القيادة لطراز مايباخ 6 كابورليه، سنجد المقصورة مغطاة باللون الأبيض، مع نظام إضاءة باللون الأزرق تجمع بتصميمها بين الفخامة والرقي، إلى جانب المقاعد المغطاة بأفخم أنواع الجلود البيضاء.

جمعنا كافة عروض السيارات في مكان واحد لتلبية طلبك.

التصميم الداخلي للسيارة مستوحى من تصميم الأزياء الراقية، وطولها 6 أمتار. تشتهر مرسيدس بنز مايباخ بـتقنية، وتأتينا مزودة بميزات مثل: تعتبر سيارة مايباخ 57 إس احدى أفخم ما قامت عملاقة صناعة السيارات ديملر كرايسلر بتصنيعه حتى الآن في سوق السيارات. وأنجبت منه أربعة أبناء ابن إسمه تيجان وثلاثة بنات هن تاج جينار وأصغرهن روجينا وقد أقامت معه منتقلة بين أميركا والأردن حيث إستقرت الا بيتزوج بنت خليجية شوفو الشروط مهر وشبكة وذهب وسكن واثاث فاخر وسيارة فارهة والزواج في افخم القاعات والفنادق وشهر العسل.

Leave a Reply