بالفيديو كيف تصنع سيارة المرسيدس بدقة متناهية

Mercedes

بالفيديو كيف تصنع سيارة المرسيدس بدقة متناهية. في هذا الاطار، صاحب سيارة مرسيدس يقول: وعلى الورم نفسه أن يتحور لكي تستطيع أجزاء متناهية الصغر منه الإفلات، والانتقال إلى تيار الدم، وغزو أنسجة جديدة.

ترفيه وتسلية: بالفيديو: كيف تصنع سيارة المرسيدس بدقة متناهية
ترفيه وتسلية: بالفيديو: كيف تصنع سيارة المرسيدس بدقة متناهية from 3.bp.blogspot.com

بالفيديو كيفية تصنيع انبوبة الغاز او اسطوانة الغاز !! ويظهر في الفيديو كيف اقترب قائد إحدى الدبابات الروسية من طاولة موضوع عليها بضع حبات من الفواكه ومن خلال هذا الفيديو يمكننا أن نلاحظ القدرة العالية لسائقي الدبابات في روسيا على التحكم بتوجيه سبطانات دباباتهم، ما يعني قدرتهم على إصابة الأهداف بدقة. تمكن المخترع اليمني مصطفى بجاش من ابتكار جهاز يقيس المسافات بدقة متناهية، معتمدا على مجموعة من العلاقات الرياضية المعقدة، وحصل بموجبه على جائزة رئيس الجمهورية اليمنية في مجال العلوم التطبيقية عام 2004 وأدخل تطويرات على الجهاز بعد ذلك التاريخ ليكون أسهل.

سيارة مرسيدس بنز من السيارت التي أنتجتها شركة مرسيدس، التي تعد من الشركات الرائدة في صناعة السيارات و التي تقدم.

سعداء جدا بزيارتك لموقعنا و سنكون اسعد بمتابعتكم لنا على صفحتنا على الفايسبوك من خلال الرابط اسفله. فيديو عملية تسوية الطرقات بدقة متناهية ستثير إعجابك. لقد أَدَّى التَّجميع غير الصحيح للجهاز في جعل المرآة مصقُولة بدقَّة مُتناهية ولكن بشكلٍ خاطئ. علماء يابانيون يصورون بالفيديو كيف تنتشر خلايا السرطان في الجسم، ويأملون في أن يساعد ذلك على ابتكار أفكار جديدة لعلاج المرض.

Leave a Reply