الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس في إسطمنبول

Mercedes

الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس في إسطمنبول. تعتبر شركة عبد اللطيف جميل الوكيل الحصري لسيارات تويوتا السعودية، وهي شركة تقوم بتقديم عدد كبير من الأنشطة، مثل: يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر.

جريدة الرياض | إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات توقع عقد توريد ٥٠ ...
جريدة الرياض | إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات توقع عقد توريد ٥٠ … from www.alriyadh.com

مرسيدس هي سيارة الفخامة والقوة والعمر الطويل، ورغم مرور سنوات طويلة على إنتاج سياراتها إلا أنه لا يزال لها رواجًا في سوق المستعمل حيث كانت تستخدم العلامة الألمانية «الأهرام أوتو» بحثت في سوق المستعمل عن سيارات مرسيدس الأكثر رواجًا وأعدت القائمة التالية حراج السيارات في السعودية على موتري لشراء وتمويل وبيع السيارات من المعارض والأفراد، تواصل مع المالك مباشرة وإعرض أي سيارة للبيع الآن بدون أي رسوم. الوكيل التجاري هو الشخص الموكّل ببيع سلعة ما أو خدمة حصرياً لشركة معينة, لقاء مبلغ ما أو نسبة أرباح معينة.وفى بعض الاحيان ممكن أن تسميه الموزع الحصرى, أي الشخص أو المكان الحصري الذي يمكنك من خلاله فقط الحصول على سلعة/خدمة معينة.

يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر.

أعلنت جوديير للإطارات عن شراكتها مع جي بي اوتو، لتصبح موزعًا معتمدًا لبيع إطارات جوديير في مصر لمنح عملاءها في مصر أفضل مستوى من. أعلنت جوديير للإطارات عن شراكتها مع جي بي اوتو، لتصبح موزعًا معتمدًا لبيع إطارات جوديير في مصر لمنح عملاءها في مصر أفضل مستوى من. يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. في الولايات المتحدة وتم تطوير الشركة حتي اصبح للشركة اكثر من 4000 وكيل في 127 دولة وقد حققت الشركة اكثر من 1.53 مليون في عام 2010 وسوف نلقي نظرة عن سيارات شركة كيا

Leave a Reply