أغلى سيارة في العالم مرسيدس

Mercedes

أغلى سيارة في العالم مرسيدس. من الممكن الحصول علي وسيلة تنقل او سيارة لانجاز بعض المهام والتنقل في اماكن العمل او استخدام سيارتك الخاصة في قضاء بعض الاعمال والمشاوير الخاصة بك. مرسيدس cla 250 أبوظبي 22,000 درهم.

لامبورغيني فينينو رودستر .. أغلى سيارة في العالم 2014 - مدونة وين؟ هلا ...
لامبورغيني فينينو رودستر .. أغلى سيارة في العالم 2014 – مدونة وين؟ هلا … from wain.me

في هذا المضمار تربعت أودي و بي أم دبليو و مرسيدس بينز على قائمة مبيعات السيارات الفخمة. مرسيدس cla 250 أبوظبي 22,000 درهم. أغلى لاعب في العالم خلال العام قائمة اللاعبين الذين حققوا لقب أغلى لاعب في العالم خلال العام، وهم اللاعبين الذين كسروا الرقم.

اغلى مرسيدس مايباخ في العالم.

Bugatti la voiture noire أغلى سيارة فاخرة لعام 2021. تمتلك دولة الإمارات بمفردها نسبة نصف مبيعات سيارات مرسيدس في الشرق الأوسط، وهي إحدى أشهر العلامات التجارية التي. تم افتتاح مركز بدي كار الاول في العراق والافضل في دقة الفحص للكشف عن اضرار السيارات ومتعلقاتها من ناحية الصبغ والتبديل والمعجون والسمكرة ( وباجهزة إلكترونية حديثة وحصرية ) باشراف كادر متخصص يوفر لك. تم تسمية هذه السياره بـlykan hypersport, وأعلنت شركة دبليو موتورز أن ثمنها سيبلغ 3.4 مليون دولار, اى ما يعادل 13 مليون ريال سعودى وسيتم انتاج 7 نسخ منها فقط في العالم, مما يجعلها أغلى سيارة في العالم.

Leave a Reply