أسعار مرسيدس 2017 السعودية

Mercedes

أسعار مرسيدس 2017 السعودية. أسعار فيات 2017 ملف هام ينتظره كل عشاق السيارة الايطالية الساحرة من شركة فيات العالمية، ولعل عشاق ومتابعي السيارة فيات داخل مصر متطلعين بشكل شغوف لمعرفة التغيرات التي طرأت على السيارة فيات، بعد القرارات الاقتصادية الأخيرة بتعويم الجنية. أسعار مرسيدس 2021 في السعودية.

اسعار و مواصفات هوندا اكورد كوبيه 2017 فى السعودية | Car ...
اسعار و مواصفات هوندا اكورد كوبيه 2017 فى السعودية | Car … from ksa.carsprite.com

اما عن اسعار هذه السيارة ، فقد يبدأ سعرها الرسمي من 56 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 210 ألف ريال سعودي وربما يزداد عن ذلك وفقاً للكماليات المزودة بها هذه السيارة. نحن موقع حراج سيارات متخصص هدفه مساعدة المستخدمين في بيع وشراء وتمويل السيارات التي قد يرغبون في ونعمل كفريق موتري السعودية قدر المستطاع على دعم طريقة عرض سهلة للمعلومات وتوفير مراجعات فنية مفصلّة عن الموديلات الجديدة. مرسيدس بنز تعلن عن شاشة نظام معلوماتي جديدة منحنية تعمل بالذكاء الإصطناعي!

السيارة ستتوافر بعدد من خيارات المحرك ، حيث الفئة الاولى لها محرك سعة 3.0 لتر ثنائي التيربو بعدد 6 سلندي و يعطي قوة 362 حصان و ناقل الحركة هو 9 سرعات اوتوماتيكي بحيث يمكن للسيارة التحرك من 0 الى 100 كم في 4.6 ثانية.

مرسيدس بنز تعلن عن شاشة نظام معلوماتي جديدة منحنية تعمل بالذكاء الإصطناعي! الكشف رسميا عن مرسيدس gls موديل 2017. الرئيسية/النشرة اليومية/أسعار الذهب/سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021 م. نحن موقع حراج سيارات متخصص هدفه مساعدة المستخدمين في بيع وشراء وتمويل السيارات التي قد يرغبون في ونعمل كفريق موتري السعودية قدر المستطاع على دعم طريقة عرض سهلة للمعلومات وتوفير مراجعات فنية مفصلّة عن الموديلات الجديدة.

Leave a Reply