مرسيدس مستعمل الجفالي بانوراما

Mercedes

مرسيدس مستعمل الجفالي بانوراما. مشكلة في الشبكة, انقر هنا لإعادة تحميل الصفحة. واخيرا السياره باقي لها على الصيانه الجايه 11000 تقريبا ولها 4 آلاف كيلو طالعه من صيانة الجفالي وتم تغير الزيت ووزن الدركسون وتغير.

مرسيدس بانوراما S500
مرسيدس بانوراما S500 from farm5.static.flickr.com

يركز حراج سيارات مرسيدس للبيع على عرض سيارات مرسيدس المتوفرة من الأفراد والمعارض للبيع داخل المملكة في مكان واحد مع إمكانة التواصل المباشر مع البائع في حالة الرغبة في شراء السيارة وكذلك امكانية وضع إعلانك عن بيع سيارتك الحالية بدون رسوم مع توضيح. وتتوفر اسعار مرسيدس الجفالي 2021 لمجموعة متنوعة ومتميزة من سيارات مرسيدس الفخمة في المملكة العربية السعودية، ما يبدأ مع الموديلات الأقل سعراً والأصغر حجماً، وصولاً إلى الأقوى والأكبر والأكثر قوة، ولذلك تكون الأسعار كما يلي واخيرا السياره باقي لها على الصيانه الجايه 11000 تقريبا ولها 4 آلاف كيلو طالعه من صيانة الجفالي وتم تغير الزيت ووزن الدركسون وتغير.

شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه هما الرواد في المملكة العربية السعودية في المرافق الكهربائية الطاقة ، والبناء ، والتأمين ، والاتصالات، و تصنيع السيارات والتوزيع.

يشمل نشاط المجموعة، التي يعود تأسيسها إلى سنة 1948، تجارة السيارات وقطاع الغيار، تجارة المواد الكيمياوية، الأجهزة المنزلية، بيع المعدات الصناعية، التأمين. وتتوفر اسعار مرسيدس الجفالي 2021 لمجموعة متنوعة ومتميزة من سيارات مرسيدس الفخمة في المملكة العربية السعودية، ما يبدأ مع الموديلات الأقل سعراً والأصغر حجماً، وصولاً إلى الأقوى والأكبر والأكثر قوة، ولذلك تكون الأسعار كما يلي يقدم المعلومات المتوفرة عن أي مركبة مستعملة ويساعد الباحثين عن سيارات مستعملة على. مجموعة الجفالي هي إحدى أبرز الشركات السعودية المتعددة النشاطات.

Leave a Reply