مرسيدس اي كلاس 2017

Mercedes

مرسيدس اي كلاس 2017. من الناحية الميكانكية أصبحت سيارة مرسيدس بنز اي 200 والمزودة بمحرك من 4 اسطوانات متتالية مع التوربو تأتي بقوة 225 حصان و330 نيوتن متر مع برابوس. مقصورة مرسيدس اي كلاس 2018 تمثل كل تعرفه عن سيارات مرسيدس من الراحة والرفاهية والفرش الأنيق والمواد عالية الجودة مع ميزة الإضاءة الداخلية المتوفرة بـ64 لوناً مختلفاً ، فيما توفر لك المقاعد درجة عالية من الراحة وحتى عند اختيار الوضعية الرياضية كما تؤمن.

مرسيدس اي كلاس 2017 تحت تجربة عرب جي تي في دبي برفقة كريم ديب
مرسيدس اي كلاس 2017 تحت تجربة عرب جي تي في دبي برفقة كريم ديب from www.arabgt.com

من الناحية الميكانكية أصبحت سيارة مرسيدس بنز اي 200 والمزودة بمحرك من 4 اسطوانات متتالية مع التوربو تأتي بقوة 225 حصان و330 نيوتن متر مع برابوس. 2017 مرسيدس اي كلاس, حلقة تجربة تكنولوجيا الاضاءة ووسائل السلامة. وفي البدء كان الحرف اللاتيني e يرمز إلى الكلمة الألمانية einspritzmotor والتي تعني (حقن الوقود).

مقصورة مرسيدس اي كلاس 2018 تمثل كل تعرفه عن سيارات مرسيدس من الراحة والرفاهية والفرش الأنيق والمواد عالية الجودة مع ميزة الإضاءة الداخلية المتوفرة بـ64 لوناً مختلفاً ، فيما توفر لك المقاعد درجة عالية من الراحة وحتى عند اختيار الوضعية الرياضية كما تؤمن.

مواصفات واسعار مرسيدس اي كلاس 2017 | المرسال شاهد بالصور مرسيدس. Watch premium and official videos free online. You don't watch any video. إي كلاس الجديدة تحمل الرمز الكودى w213 داخل عائلة مرسيدس بنز، تمثل السيارة نهجاً جديدا فى عائلة إي كلاس بترك تصميم المصابيح الأمامية الرباعية و العودة إلى الشكل المُعتاد فى باقى طرازات مرسيدس، ظهر هذا التوجه بداية من عملية تحسين الشكل التى مر بها الجيل.

Leave a Reply